Select your language close

إمكانية الوصول

تلتزم مستشفى غريت اورموند ستريت بتوفير موقعا الكترونيا يستطيع أكبر قدر ممكن من الأشخاص الوصول اليه. ونحن نعمل على نحو نشط لضمان إمكانية استخدام جميع الأشخاص على مختلف قدراتهم لموقعنا الإلكتروني.

الإرشادات المتعلقة بإمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني

تم إنشاء الموقع الإلكتروني للسماح بإمكانية الدخول من المستوى AA

تشرح إرشادات إمكانية الوصول على محتوى الموقع الإلكتروني كيفية السماح بدخول عدد كبير من الأشخاص من ذوي الإعاقات للاطلاع على محتويات الموقع الإلكتروني.  ويساعد الانصياع مع هذه الإرشادات على جعل محتويات الموقع الإلكتروني أكثر ملاءمة لجميع المستخدمين.

معايير الموقع الإلكتروني والتكنولوجيات

تم إنشاء الموقع الإلكتروني ليتوافق مع معايير W3C المتعلقة بـ HTML وCSS، حيث يتم استخدام هذه التقنيات في جميع أرجاء موقعنا الإلكتروني. ويتم عرض الموقع الإلكتروني على نحو صحيح باستخدام جميع أدوات التصفح المستخدمة على نحو شائع ويتناسب بشكل جيد للعرض باستخدام أدوات التصفح القديمة. 

تم تصميم الموقع الإلكتروني للعمل على أنظمة ويندوز Windows وماكنتوش Macintosh ويدعم أدوات تصفح الإنترنت التالية وهي: إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 11  وايدجEdge (في ويندوز Windows  فقط) وموزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 54  (في ماكنتوش Macintosh وويندوزWindows ) وسافاري Safari 9 (في ماكنتوش Macintosh وويندوزWindows ) وكروم Chrome 60  (في ماكنتوش Macintosh وويندوزWindows ).

يعتبر الموقع الإلكتروني متوافقا مع مجموعة كاملة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية شائعة الاستخدام. وتشتمل أدوات تصفح الهواتف النقالة (الموبايلات) المدعومة على أحدث أداة لتصفح اندرويد Android  وسافاري موبايل Safari Mobile  الذي يعمل على أنظمة التشغيل التالية: أبل اوس Apple iOs 9 واندرويد Android 6.
 

وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الموقع الإلكتروني تقنية جافا سكريبت JavaScript ولا يستطيع الموقع الإلكتروني الاستغناء عن هذه التقنية في عمله.

تاريخ المطابقة

تم إصدار بيان إمكانية الوصول إلى الموقع الإلكتروني في 27/11/2017

تفاصيل الاتصال

نحن نعمل باستمرار للحفاظ على إمكانية الوصول إلى الموقع الإلكتروني ، وإذا واجهتك أية مشاكل تتعلق بدخولك إلى الموقع ، فيرجى منك الاتصال بنا