Select your language close

المرافق الدينية

يوفر الفريق متعدد الديانات رعاية روحية ودينية على مدار الساعة للموظفين والعائلات والأطفال من جميع المعتقدات الدينية أو لأولئك الذين لا يؤمنون بأي من المعتقدات الدينية.  وتحتوي المستشفى على خدمة الإمام المسلم، وتستطيع المستشفى أيضاً ترتيب زيارة رجال الدين المحليين إلى المستشفى.

يقع في الطابق الثاني في مبنى فَرَيَتي كلَب Variety Club كنيسة القديس كريستوفر St Christopher’s Chapel. كما تتوفر غرفة صلاة السبت  Shabbat للمذهب اليهودي وغرفة لمختلف الديانات لاستخدام العائلات يومياً.  يتم إقامة الصلاة في الكنيسة في جميع أيام الأسبوع، ونرحب بحضور جميع الأشخاص إلى الصلاة.

يؤم مدير التنسيق للمرضى العرب صلاة الجمعة للعائلات والموظفين المسلمين. وخلال شهر رمضان الفضيل، يتم توفير مساحة إضافية لإقامة الصلاة، ويتم توفير كميات إضافية من الأطعمة خلال الليل.

بالإضافة إلى توفر خدمة رجال الدين عند الطلب على مدار 24 ساعة، يمكن حجز زيارات رجال الدين إلى الأجنحة والأقسام عند الطلب.

يمكنك الاتصال بالفريق الديني على رقم الهاتف: +44 (0)20 7813 8323.

الصلاة الأسبوعية

في تمام الساعة 10:30 صباحاً (الاثنين - الجمعة) : تتم إقامة الصلوات القصيرة في كنيسة القديس كريستوفر في المستشفى

في تمام الساعة 12:30 ظهراً من أيام الأربعاء: يتم إقامة القداس في كنيسة القديس كريستوفر

في تمام الساعة 1 ظهراً من أيام الجمعة: تقام صلاة الجمعة في قاعة الاجتماعات تشارلز ويست Charles West Boardroom الواقعة في الطابق الثاني من مبنى بول اوغورمان Paul O’Gorman

القهوة الصباحية الأسبوعية

يقيم الفريق الديني لقاءات القهوة الصباحية الأسبوعية للعائلات والموظفين كل يوم ثلاثاء من الساعة 10:30 صباحاً إلى الساعة 12:30 ظهراً، بمساعدة المتطوعين من اتحاد الأمهات  Mothers' Union.  تعتبر هذه لقاءات ترحيبية وغير رسمية، وتساهم في توفير الدعم وأجواء الحوار بعيداً عن الأجنحة.  يتم في هذه اللقاءات التي ـُعقد في بهو كنيسة القديس كريستوفر تقديم القهوة الصباحية والحلويات المعدة منزلياً.